shopify site analytics
أمام واشنطن 3 خيارات للرد على "هجوم أرامكو" - ضبط 14 امرأة بتهمة القيام بأعمال منافية للأخلاق في سلطنة عمان - لو أصغى ترامب إلي لما استهدفت "أرامكو" السعودية - الحديث عن عائلة بن لادن بسوء - تركيا تهدد الولايات المتحدة بتنفيذ "خطط بديلة" في سوريا - وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي - خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! - كيف حدث أن الدفاعات الأمريكية أخفقت في صد هجمات "أرامكو"؟ - بعد استقالة وزير الصحة ..الفساد يبقى ويتمدد! - "هكذا يمارس الفساد في اليمن" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الحادية عشر من قسم السياحة وإدارة الفنادق

الأربعاء, 11-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -


بدأت اليوم بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الحادية عشر من قسم السياحة وإدارة الفنادق *دفعة الحفاظ على البيئة السياحية البالغ عددهم 31 خريجا.


وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ضرورة إستيعاب النتاج البحثي لقسم السياحة ومشاريع التخرج من قبل الجهات المعنية ورجال الأعمال بغية النهوض بالقطاع السياحي وفقا لأسس علمية متينة خاصة في عاصمة السياحة والسلام.


مشيرا في معرض حديثه إلى إمكانية الإعتماد على الجانب السياحي في حل المشكلات الإقتصادية والإجتماعية والبيئية والنهوض بالوطن أرضا وإنسانا.



من جانبه أوضح رئيس قسم السياحة الأستاذ الدكتور محمد النقاش أن المواضيع التي شملتها مشاريع تخرج هذه الدفعة تلامس حاجيات عاصمة السياحة *إب وفقا لجهود علمية وميدانية إستشرفت حاضر القطاع السياحي ومستقبله.

حضر الجلسة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور فواز النظاري والدكتور خالد الصوفي والدكتور حسن عبدالملك وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)