shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الحادية عشر من قسم السياحة وإدارة الفنادق

الأربعاء, 11-سبتمبر-2019
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -


بدأت اليوم بكلية العلوم الإدارية بجامعة إب جلسات مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الحادية عشر من قسم السياحة وإدارة الفنادق *دفعة الحفاظ على البيئة السياحية البالغ عددهم 31 خريجا.


وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ضرورة إستيعاب النتاج البحثي لقسم السياحة ومشاريع التخرج من قبل الجهات المعنية ورجال الأعمال بغية النهوض بالقطاع السياحي وفقا لأسس علمية متينة خاصة في عاصمة السياحة والسلام.


مشيرا في معرض حديثه إلى إمكانية الإعتماد على الجانب السياحي في حل المشكلات الإقتصادية والإجتماعية والبيئية والنهوض بالوطن أرضا وإنسانا.



من جانبه أوضح رئيس قسم السياحة الأستاذ الدكتور محمد النقاش أن المواضيع التي شملتها مشاريع تخرج هذه الدفعة تلامس حاجيات عاصمة السياحة *إب وفقا لجهود علمية وميدانية إستشرفت حاضر القطاع السياحي ومستقبله.

حضر الجلسة عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور فواز النظاري والدكتور خالد الصوفي والدكتور حسن عبدالملك وعدد من المعنيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)