shopify site analytics
كلية الصدارة بصنعاء تستكمل تجهيزاتها المعملية - الاتحاد الآسيوي يختار الاتحاد اليمني كافضل اتحاد طامح..!! - محمد متاش في ذمة الله تعازينا لال متاش - سعوديات يطلقن هاشتاغ "اخرسي يا شيرين" (فيديو) - وسائل إعلام إسرائيلية: "الجهاد الإسلامي" استخدمت صاروخا جديدا فاجأ إسرائيل - لجنة الدفاع في البرلمان الروسي ترد على تهديدات واشنطن لمصر - رئيس أركان سلاح الجو الأمريكي يدعو دول الخليج لمواجهة إيران - بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم" بعد صفقة ضخمة لشركته - بعد أزمته مع منتخب فرنسا.. هل يحق لبنزيما اللعب في منتخب الجزائر؟ - خامنئي يؤيد زيادة أسعار البنزين ويلقي باللوم على الأعداء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 16-أكتوبر-2019
صنعاء نيوز -
رئيس الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة إب يسخر من ماتناوله الدكتور الاغبري ومحكمة جبلة تصدر حكم قضائي بحق المدعو المرهبي.

إب/خاص

سخر رئيس الجمعيةالتعاونية السكنية لأعضاء هئية التدريس بجامعة إب الدكتور هاشم إسحاق مما تناوله المدعو الدكتور رمزي الاغبري من منشورات كاذبه في شبكات التواصل الإجتماعي. وقال الدكتور إسحاق ان كل منشورات الدكتور الاغبري ليس لها أساس من الصحة.
واشار إلى ان الدكتور الاغبري والدكتورة نورية الاصبحي ومع عصابة نافذة، حيث قام المدعو قاسم المرهبي بعملية اغتصاب ارضية الدكتورة نورية الواقعة في ضمن اراضي اعضاء هيئة التدريس بجامعة إب في منطقة عريب مديرية جبلة محافظة إب.
ولفت إلى ان الهيئة الإدراية للجمعية قامت في متابعة القضية امام المحكمة وحصلت على حكم قضائي بحق المدعو قاسم المرهبي في عملية اغتصاب أرض الغير بدون حق قانوني له.
واضاف رئيس الجمعية بان المحكمة اصدرت حكم قضائي بإدانة قاسم المرهبي على خلفية السيطرة على ارضية الدكتورة نورية الاصبحي وقضي الحكم في سجنه لمدة ستة اشهر.
مؤكدا بان الجمعية تعمل بكل جهد في حماية اراضي اعضاء هيئة التدريس بجامعة إب امام الجهات المسؤولية في المحافظة.
وقد حصلت الجمعية على عدد من المحاكم القضائية ضد المغتصبين لأراضيها في منطقةعريب وغيرها خلال الاعوام الماضية.
وحصل موقع صنعاء نيوز على نسخه من الحكم القضائي الصادر عن المحكمة الإبتدائية بمديرية جبلة محافظةإب.
ودعا رئيس الجمعية قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية في حماية اراضي الجمعية من النافذين وضبط كل من يعتدون عليها ليكونوا عبر للاخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)