shopify site analytics
زيدان يكشف مدى خطورة إصابة هازارد - سقوط 16 قتيلا من الجيش التركي على أيدى القوات المسلحة الليبية - إيران تكشف عن حالات إصابة جديدة بـ"كورونا" - احذر.. إعادة تسخين هذه الوجبات قد يصيبك بالتسمم - 6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك ‘الآمن’ - وفاة المذيعة السودانية رتاج الاغا تصدم الوسط الإعلامي والأسباب غامضة - تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة - اتجاهات “خليجية” ثلاثية للاستثمار في الأردن.. - معركة “النيرب” شرق إدلب اختبارٌ بالنّار بين موسكو وأنقرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيمت اليوم بالأصلاحية المركزية بالأمانة الدورة التدريبية للدعم النفسي وطرق التدريس ومهارات التعليم وتحسين السلوك..

الأحد, 26-يناير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أقيمت اليوم بالأصلاحية المركزية بالأمانة الدورة التدريبية للدعم النفسي وطرق التدريس ومهارات التعليم وتحسين السلوك لكوادر ومعلمي مدرسة الميثاق بالإصلاحية برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح ومكتب التربية والتعليم بمديرية شعوب وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني والتي تستمر أربعة أيام ولعدد 24 معلم.


وفي تدشين الدورة أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي على أهمية أقامة مثل هذه الدورات للتأهيل والتدريب لكوادر المدرسين والذي يأتي هذا التأهيل ضمن أولوياتنا وأنشطتنا وبرامجنا في الإصلاحية .. منوها أن هذه الدورة تعتبر الأولى التي تعقد للكادر التعليمي بمدرسة الإصلاحية والذي يخوضون فيها ما يقارب 700 من النزلاء ممن يدرسون محو الأمية والأساسية والثانوية والجامعية.


وحث مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة المتدربين بأن عليهم عكس الدورة التدريبية الذي سيتلقونها خلال الأيام القادمة وتطبيق ثمارها على الطلاب من النزلاء في الطرق والأساليب والمهارات التعليمية في جانب الدعم النفسي والجوانب الأخرى.


من جانبه أشاد مدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية عبدالكريم الأسعدي بدور قيادة المصلحة والإصلاحية الذي يولون التأهيل والتدريب جل اهتمامهم ويقومون بتسهيل ودعم مثل هذه الدورات التي تعود ثمارها بالنفع على النزلاء الطلاب.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)