shopify site analytics
التنكيلُ بالشهداءِ والتمثيلُ بأجسادِهم وصايا يهوديةٌ وتعليماتٌ إسرائيليةٌ - مزارعه… - مجزرة الحرم الإبراهيمي ومسلسل الإرهاب الإسرائيلي - صراع المصالح الاقتصادية من الغواصات و الطائرات إلى الحرب البيولوجية .. - عــزوف المغاربة عن القراءة - 86 نزيلا خضعوا لعمليات جراحية خلال المخيم الطبي المتواصل بالاصلاحية المركزية بصنعاء - ترامب يعين بنس مسؤولا عن مكافحة "كورونا" - الصين تسجل أدنى حصيلة وفيات يومية منذ شهر - كورونا .. حصيلة الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! - مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صباح اليوم الخميس حضرت مؤتمرا صحفيا سلط فيه رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان الأضواء على استعدادات ناديه لإقامة البطولة التنشيطية ..

السبت, 01-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ عبد الله الصعفاني على الفيس بوك‎ -
صباح اليوم الخميس حضرت مؤتمرا صحفيا سلط فيه رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان الأضواء على استعدادات ناديه لإقامة البطولة التنشيطية الشتوية التي ينظمها الوحدة بكفاءة يتحرك معها الراكد وحتى النائم..
البطولة ترتقي لأن تكون اولمبياد مصغر بالنسبة لصنعاء وللظروف الموضوعية التي نعيش فيها..

ولقد لفت نظري في ماعرضه جمعان على رجال الاعلام الرياضي من معلومات مايعتمل في إدارة الوحدة الصنعاني من الطموحات المتوقدة وكيف ان هذا النادي انتقل في نشاطة من المباني الى المعاني..
منشأة رياضية محترمة يتوسطها ملعب اخضر ولا اجمل..وطموحات لا تتوقف عند حد

ولو لم يكن في القلعة الرياضية الزرقاء ما ينتصر للشطر الشعري (على قدر اهل العزم..الخ)لما انتظمت مسابقة رياضية شتوية ستجمع بعد ايام قليلة فرق 10 اندية..16شركه..12 جامعة..10 منظمة..36 مدرسة.. 6 دور ايتام ..6 جاليات..فضلا عن منافسات لبطولات ظل وبطولات فردية قتاليةمصاحبة..

المفاجأة ان رئيس نادي الوحدة امين جمعان كشف عن عمل حثيث لإدخال تقنية غرفة الفيديو (الفار)التي تمكّن الحكم من التراجع عن اي قرار مصيري خاطئ وهو امر لم يطبق حسب علمي عربيا الا في دورة الخليج الأخيرة..وهو عمل يحتاج لتوفر امكانات فنية كبيرة ارجو ان يتمكن الوحدة منها

ومع التمنيات بأن نتابع قرابة شهرين من المنافسات الرياضية الصاخبة ترفع درجة الطقس البارد ثمة مالايجوز عدم الاشارة اليه..

الجهود التي لاتثمر هي جهود ضائعة ..ولقد اثمرت جهود وحدة صنعاء ورئيسه امين جمعان بصورة تستدعي القول..فتش عن الادارة ومنهجيتها في اي نجاح..

وللمهتمين بتطور الرياضة اليمنية والمتطلعين لمغادرتها حالة بيات الشتاء وخمول الصيف اقول..
افحصوا عقول المسؤلين عن الرياضة قبل ان تلوموا اقدام اللاعبين..
ولا بأس من تقليد ومحاكات وحدة صنعاء بمنشآته وأنشطته المستقرة..
حاولوا محاكاته.. نبضا وهوية ..وشراكة..وادارة..
و....روح تنافسية..
حيوا معي صقور الوحدة..ولا تبخلوا بالإجابة على السؤال.. متى تتطور الرياضه اليمنية وتوفر علينا شيئا من مكابدات وشقاء الأمس..??
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)