shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  عادت الناشطة النسوية السعودية  فايزة المطيري الى إثارة الجدل مجددًا بعد ارتدادها عن الدين الإسلامي وتحولها الى المسيحية.

الخميس, 19-مارس-2020
صنعاء نيوز -


الرياض- متابعات: عادت الناشطة النسوية السعودية فايزة المطيري الى إثارة الجدل مجددًا بعد ارتدادها عن الدين الإسلامي وتحولها الى المسيحية.
ونشرت المطيري عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين (تويتر) صورًا لزواجها داخل إحدى الكنائس الأجنبية، وظهرت بفستان الزفاف الأبيض وقد علق الصليب أعلى التاج فوق رأسها.
وتعرّف المطيري عن نفسها بأنها ناشطة نسوية سعودية تقيم في كندا، وكانت في السابق محجبة إلا انها اختارت بعدها أن تخلع الحجاب، ثم أعلنت اعتناقها الدين المسيحي، وعلقت على هذا الموضوع على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد، كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وانا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب”.
وسبقت المطيري هذه التغريدة بتدوينة اخرى قالت فيها: “قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019، أنني سأري نفسي، حتى لو كان ذلك خطيرًا على حياتي، بسبب عائلتي والحكومة السعودية. حصلت أخيرًا على حريتي منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هي بلدي”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)