shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

السبت, 04-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
أطلقت مستشفى دار السلام للصحة النفسية الحديدة المبادرة الإنسانية الأولى وتتمثل في تقديم خدمات جلسات مرضى الدماغ للاطفال مجانا بالتعاون مع قيادة المحافظة وفاعلي الخير .
يشار الى ان هذه المبادرة الإنسانية تأتي ضمن خطة المستشفى في مساعدة مرضى الضمور وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل العدوان والحصار الجاثم على اليمن.
من جانبه أوضح مدير عام مستشفى دار السلام د/عبدالكريم النجدي أن هذه المبادرة التابعة لقسم العلاج الطبيعي تأتي في إطار التوجه العام للتخفيف من معاناة الأطفال والمساهمة في دعمهم بالجلسات العلاجية واضاف قائلا نثمن جهودوالمساهمة في دعمهم بالجلسات العلاجية المجانية . وأضاف نثمن جهود كل المخلصين في قيادة المحافظة والمكاتب المعنية و نثمن دور الجمعية الخيرية لرعاية المرضى النفسيين الشريك الخيري في إطلاق المبادره بتبني الجلسات المجانية لمرضى الضمور الدماغي (الاطفال) . ..وندعو كل الخيرين والداعمين لدعم المبادرة بالأجهزة والمستلزمات الازمة التي من شأنها تخفف معاناة مرضى الضمور وتسهم في مساعدة ذويهم بتكاليف العلاج خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الراهن ولدينا توجه لتقديم مزيد من الخدمات التي تخدم هذه الشريحه بتوفير باص خاص بمرضى الضمور لتوصيلهم للمعالجة مع مرافقيهم ومن ثم العودة لمنازلهم نظرا لعدم قدرة اغلبهم لتحمل المواصلات لسبب الفقر وارتفاع أجور النقل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)