shopify site analytics
برشلونة يصدر بيانا ناريا بعد واقعة مقتل فلويد - وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 106 آلاف حالة - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون يطالبون برحيل ترامب - واشنطن تعلن حظر التجوال.. وقوات الحرس الوطني تستعد للنزول إلى الشوارع - طبيب إيطالي بارز: فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا - سوريا ونفاق العالم بزمن الكورونا - جرائم الاحتلال إرهاب يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة - مستخدم نظيف - فضل شاكر يعود بأحدث أعماله الغنائية " غيب " - عبدالله الدهبلي..غاب إلى الأبد..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرزاق الضبيبي

السبت, 04-أبريل-2020
صنعاء نيوز/ عبدالرزاق الضبيبي -
أطلقت مستشفى دار السلام للصحة النفسية الحديدة المبادرة الإنسانية الأولى وتتمثل في تقديم خدمات جلسات مرضى الدماغ للاطفال مجانا بالتعاون مع قيادة المحافظة وفاعلي الخير .
يشار الى ان هذه المبادرة الإنسانية تأتي ضمن خطة المستشفى في مساعدة مرضى الضمور وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل العدوان والحصار الجاثم على اليمن.
من جانبه أوضح مدير عام مستشفى دار السلام د/عبدالكريم النجدي أن هذه المبادرة التابعة لقسم العلاج الطبيعي تأتي في إطار التوجه العام للتخفيف من معاناة الأطفال والمساهمة في دعمهم بالجلسات العلاجية واضاف قائلا نثمن جهودوالمساهمة في دعمهم بالجلسات العلاجية المجانية . وأضاف نثمن جهود كل المخلصين في قيادة المحافظة والمكاتب المعنية و نثمن دور الجمعية الخيرية لرعاية المرضى النفسيين الشريك الخيري في إطلاق المبادره بتبني الجلسات المجانية لمرضى الضمور الدماغي (الاطفال) . ..وندعو كل الخيرين والداعمين لدعم المبادرة بالأجهزة والمستلزمات الازمة التي من شأنها تخفف معاناة مرضى الضمور وتسهم في مساعدة ذويهم بتكاليف العلاج خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الراهن ولدينا توجه لتقديم مزيد من الخدمات التي تخدم هذه الشريحه بتوفير باص خاص بمرضى الضمور لتوصيلهم للمعالجة مع مرافقيهم ومن ثم العودة لمنازلهم نظرا لعدم قدرة اغلبهم لتحمل المواصلات لسبب الفقر وارتفاع أجور النقل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)