shopify site analytics
تفاصيل مكالمة مسربة بين رئيس وزراء هادي وريم الهاشمي بعد انتهاء المؤتمر وماذا دار حول ظهور طفلها - خبير فلكي يقول :صنعاء ستشهد ظاهرة فلكية فريدة -فقط في صنعاء- "تفاصيل" - تفاصيل خطيرة لعملية محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان واعتقال شقيقه - الأسير فتحي محمد محمود النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال (1960م - 2020م) - تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من كورونا في السجن الحربي بصنعاء - دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس - رسالة إلى فخامة الرئيس الجزائري (عبد المجيد تبون) - بأمر ملكي إخضاع عمال مقاولات القطاع الخاص بالمغرب لفحص كورونا - المرأة الصعيدية في الدراما المصرية - الفنانة العراقية #رحمة_رياض تنفي اصابتها بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مناشدة عاجله من سجناء مركزي إب إلى قائدالثورة السيد  عبدالملك  الحوثي والرئيس المشاط ورئيس المحكمة العليا ووزير العدل والناىب العام.

السبت, 23-مايو-2020
صنعاء نيوز -
مناشدة عاجله من سجناء مركزي إب إلى قائدالثورة السيد عبدالملك الحوثي والرئيس المشاط ورئيس المحكمة العليا ووزير العدل والناىب العام.



إب/خاص

تلقى موقع صنعاء نيوز" مناشدة عاجله من سجناء السجن المركزي بمحافظة إب موجهه إلى قائد الثوره السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي
ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط ورئيس المحكمه العليا و وزير العدل والنائب العام.

قالوا في مناشدتهم نحن سجناء السجن المركزي بمحافظه اب نعاني من تقصير واهمال وعرقله بقضايانا المنظوره لدى الجهات القضائية بالمحافظة.منذو سنوات.

واضافوا في مناشدتهم اننا نطالب في العدل والانصاف وتحقيق العداله من الجهات المختصه.و ان تنظرو الا قضايانا نظره انسانيه في كل القضايا التي اصدرات المحكمه الموقره حكم البراءه. واحكام اكتفاء في المده. لعدة سنجناء.

واشاروا بأنه قد زادت فترة الحكم عليهم ويواجهون صعوبات في ايصال رسالتهم إليكم
واننا من سجن مركز إب نطالبكم في استشعار واجبكم الانساني ولفت نظركم نحو السجن الذي يكتظ باالسجناء بصوره فضيعه وليس لنا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
وكما قال رسولنا الحبيب (ص) كلكم راعٍ وكلكم مسئولٌ عن رعيّته*

وناشدوا السجناء المحكوم عليهم قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملكبدرالدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط ورئيسالمحكمة العليا و وزير العدل والناىب العام في اصدار التوجيهات الصارمه لرئيس محكمة استئناف المحافظة ورئيس النيابة العامة بالمحافظة في سرعة الافراج عنهم.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)