shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الله الصعفاني

الخميس, 23-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ عبد الله الصعفاني من صفحته على الفيس بوك -

حسين جمال البكري..مواطن فلسطيني احب اليمن وعاش فيها معلما وكاتبا..
داهمته الجلطات وامراض الشيخوخه فأقعدته لينتهي به الحال وحيدا داخل دكان في وضع غير انساني بالمرة..

بمبادرات كريمه من بعض الطيبين يتقدمهم التربوي محمد علي الزهيري والاعلامي عبد الواحد البحري تعرفت على حاله فوقعت في ثنائية الوجع والعجز ..

..هذا الرجل يعيش وحيدا في دكان بلا اهل او ولد او زوجة تعتني به باستثناء فاعل خير يتطوع فيتفقد انفاسه وما إذا كان حيا ثم يغلق عليه الباب يوميا قبل اذان المغرب ليفتح له في اليوم التالي ..وهكذا كل يوم..

حسين البكري صار مقطوعا من شجرة..تحاصره الأمراض..وهو بحاجة لاستمرار العلاج ونقله الى مكان يجد فيه من يعتني به كإنسان لا هدف له غير اكمال حياته في جو انساني يتناسب مع من يعيش ايامه الأخيرة..

..اين من بقي من اهله وما الذي يعرفوه عن صلة الرحم..؟تبخّروا..
اين المؤسسات اليمنية رسمية واهلية من حالة مواطن عربي فلسطيني يعيش كل هذه المعاناه مهددا بالموت وحيدا..؟
لعلهم مشغولين بإصلاح جلدة الحنفية..!!

اين حركه فتح وحماس والجهاد وسفير فلسطين وأقطاب المزايدة على فلسطين والقدس..؟
اين اصحاب اللُّحمة اليمنيه الفلسطينية والأمة العربيه الواحدة من مواطن عربي فلسطيني يتضور بأوجاعه بين كرسي وسرير بشق الأنفس وبالغ الألام..

الفلسطيني حسين البكري يعيش وضعا انسانيا مؤلما يجعل من يقف على تفاصيله ماتبقى من عمره يختنق بالحسرة وهو يسأل عما اذا كان هناك وظيفة للمؤسسات المتدثرة بالعناوين الاجتماعية والانسانية..والحصيلة ماتختزله هذه الصورة..!!

في تقديركم..
ماهو الحل الانساني المتاح الذي يرفع الفلسطيني حسين البكري من قاع المرض والوحدة والاهمال..ويلملم ما تبقى في اليمن من شظايا الانسانية..؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)