shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت شركة الناصر للصرافة والتحويلات اليوم عن اطلاقها عرضاً مميزاً يمكن لعملائها من إرسال حوالتهم من السعودية إلى اليمن..

السبت, 19-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت شركة الناصر للصرافة والتحويلات اليوم عن اطلاقها عرضاً مميزاً يمكن لعملائها من إرسال حوالتهم من السعودية إلى اليمن بنصف التكلفة فقط ابتداء من تاريخ 20 سبتمبر 2020.
ويأتي هذا العرض في إطار الرؤية الاستراتيجية للشركة وحرصها على تقديم خدمات متميزة لعملائها في الداخل والخارج ضمن سلسلة من العروض المالية التي أطلقتها الشركة منذ بداية العام الجاري.

وأكدت شركة الناصر في تصريح صحفي أن العرض الجديد يشمل جميع مدن ومناطق الجمهورية اليمنية دون استثناء وعبر نقاط خدمتها المنتشرة على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية عبر أكثر من 1447 نقطة خدمة ناصر إكسبرس ولمدة عشرة أيام من إطلاق العرض.

الجدير بالذكر أن شركة الناصر للصرافة والتحويلات هي الوكيل الرئيسي لشركة بن يعلا للصرافة في السعودية حيث يمكن لجميع المغتربين اليمنيين في السعودية إرسال حوالاتهم إلى اليمن في لحظات وبعمولات رمزية.

وأضافت الشركة أنها بصدد إطلاق عروض مالية أكثر تميزاً خلال الأيام القادمة مؤكدة حرصها على الاهتمام بعملائها وتقديم خدماتها بمهنة وفق أرقى المستويات والمواصفات العالمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)