shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظّم مركز الكاف الخيري للتدريب النسوي بمدينة تريم محاضرة في مبادئ الإتصال والمهارات الإعلامية ألقتها المدربة الإعلامية سحر محمد طالبة الماجستير بجامعة صنعاء .

الثلاثاء, 15-مارس-2011
صنعاء نيوز تريم - احمد الخطيب -
المحاضرة شاركن فيها طالبات جمعية الإعلام بثانوية تريم للبنات ومدرسة 22 مايو للبنات وتلقين فيها بعضاً من مبادئ الإتصال وبعض المهارات الإعلامية التي تحتاجها الطالبة لتكون إعلامية وتستطيع التواصل مع من حوليها بالإستفادة من الوسائل المتاحة في عصرنا الحاضر والتي صارت في متناول الجميع .
الجدير ذكره أن هذه المحاضرة تأتي ضمن النشاطات والفعاليات المميزة والمفيدة والتي ينظمها مركز الكاف الخيري للتدريب النسوي بتريم والذي يعتبر من المراكز المهنية والحرفية الرائدة على مستوى محافظة حضرموت ويهدف إلى توفير فرص تدريب وتأهيل للمرأة بما يتناسب ويتناغم مع إمكانياتها وقدراتها ،، ويديره طاقم نسائي متخصص ذات كفاءة .
المركز تأسس عام 2004م على يد السيد أحمد أبوبكر الكاف احد رجال المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية وهو من أصل تريمي .
ويضم المركز أقساماً عديدة أبرزها : قسم الخياطة والتفصيل ، قسم التطريز اليدوي والآلي ، قسم الكوافير ، قسم التدبير المنزلي ، قسم الحاسوب ( الكمبيوتر ) .
وخلال الفترة الماضية إستطاع المركز أن ينظم وينفّذ أكثر من 80 دورة تدريبية إستفادت منها حوالي ( 1688 ) متدربة ومستفيدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
عاشقة الجنه (ضيف)
25-11-2012
ممكن ترسلو اتواصل مع الاعلاميه سحلا لاني انا اعلاميه


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)