shopify site analytics
الدكتور رافع حلبي رجل العام 2020 من قبل الأكاديمية الأمريكية - تباعد وجهات النظر بين الاهل والابناء - من العائدين إلى جو بايدن - حوارات الفصائل وأهمية نجاح الانتخابات الفلسطينية - ملك المغرب وضع شرطا لزيارة إسرائيل - ميسي ورونالدو.. من الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء؟ - مراسم التنصيب الأمريكية.. مفارقات عبر التاريخ - روسيا تطرد دبلوماسيين اثنين من سفارة هولندا - بكين ترد على عقوبات واشنطن الأخيرة وتشبه بومبيو بـ"حشرة السرعوف" - لافروف يكشف مطالب روسيا للولايات المتحدة وإسرائيل بشأن سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 10-يناير-2021
صنعاء نيوز -

ترأس عضو المجلس السياسي الأعلي محمد علي الحوثي اليوم السبت إجتماعا قبليا للصلح بين قبيلة آل الحازي من مديرية همدان بمحافظة صنعاء وقبيلة آل الأموي من مديرية حبيش محافظة إب في قضية قتل ذهب ضحيتها الشيخ سعد بن سعد الحازي والاخ محمد مقبل الأموي وإصابة أربعة أخرين من الطرفين.

وأشاد الحوثي بمواقف وجهاء واعيان محافظتي صنعاء وإب في توحيد الصف الوطني للدفاع عن البلد ، والتسامي فوق جراحهم الشخصية في سبيل أمن الوطن والذود عنه.


من جانبه أعلن اللواء محمد الحاوري _ عضو مجلس النواب بأسم قبيلة همدان العفو الشامل والكامل عن آل الأموي الذي كانوا قد اعلنوا بالأمس الجمعة في موقف صلح مماثل عن إعفائهم لآل الحازي، مؤكدا أن العفو يجسد حرص أبناء همدان وحبيش على التآخي وتماسك والوقوف سندا للجبهة الداخلية.

وأوضح أعيان ووجهاء المحافظتين بأن روابط الأخوة ما تزال وستظل تجمع أبناء اليمن كله لتوحيد الصفوف وحل الخلافات المجتمعية والداخلية بما يحقق الأمن والاستقرار والسكينة العامة لليمن بشكل عام.
وعبر الحضور على ضرورة الاستمرار في بذل الجهود على جميع المستويات لتوحيد الصفوف وتعزيز التلاحم لمواجهة العدوان وتحقيق الأمن والاستقرار، في سبيل بناء اليمن الذي يحلم به كل أبناءه الشرفاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)