shopify site analytics
التنكر لعدم وجود معتقلين لفتح عند حماس انتكاسة وطنية خطيرة - البروفسور مناهل ثابت تشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكن - شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن - 12.4 مليون سوري لا يحصلون على الغذاء بانتظام - العالم ينتظر الحرب واللاحرب؟ ....... - القاعدة" تعلن عن "بن لادن" جديد زعيما لها - زيارة البابا.. رسائل إلى العراق - ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟ - ابتعد المسلمون عن حقيقة الإسلام السيد الاستاذ كاشفًا. - طالبوا أمين العاصمة بتغيير الإدارة المُختصّٙة: -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معاذ الخميسي
▪عبدالواحد البحري..تظل الزميل الأكثر نقاءً..وبساطة..ووفاءً..ونبلاً..وأبرز من طالهم الظلم داخل المؤسسة..!

السبت, 16-يناير-2021
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -
▪عبدالواحد البحري..تظل الزميل الأكثر نقاءً..وبساطة..ووفاءً..ونبلاً..وأبرز من طالهم الظلم داخل المؤسسة..!

▪ويكفي أنك كما أنت تحب ولا تكره..وتبادر ولا تتهرب..وتستمر ولا تتلاشى..ولم نسمع منك يوماً شكوى أو تذمر..وأنت الذي أحببت العمل وكل من حولك..ونحتّ في صخور التحديات والصعوبات حتى تعلمت وعلّمت ووصلت..واتقنت..!

▪ولأنك الأصيل..فلم نجد منك سوى الحب والود والإخلاص..ولم نلمس إلا حرصك الدائم على عملك..وتواجدك المثمر في مكتبك..ومتابعتك الحثيثة للخبر من موقعك..أو بنزولك..وحضورك..وتفاعلك..وظللت أعواماً عديدة ومازلت تبدي همتك..وتبحث عن نجاحك..وتواجه أصعب أوقاتك..وأتعس حالاتك واحوالك..لتثبت ذاتك..وتحقق أهدافك..وتصنع انتصاراتك..حتى وأنت تُغيّب عن مكانك ومكانتك..وعملك ومسئولياتك..!

▪لم أكن اعرف عنك إلا الحب والإخلاص والحرص والاهتمام..وأنك لم تجرح ولم تؤذ ولم تفرط في أخوة ولا في زمالة ولا في صداقة..وإذا بي أعرف من خلال ما قرأته عن بداياتك أنك الصحافي المقاتل والمكافح..ووحدك قلبت كل موازين الحياة المتعبة ولقمة العيش الصعبة منذ طفولتك..وحرمت نفسك من أيام الطفولة..لتبدأ أول مشاوير الهمّ والغمّ..منذ صغرك..!!

▪ الله..ما أعظم ما فعلت..وما حققت..وأنت في الصف الخامس الابتدائي..تعمل..وتسعى..وتسهر..وتتعب..وتكابد..وتعاني..حتى وصلت..وحصدت البكالوريوس ومن ثم الماجستير..ولا تحتاج للدكتوراه..فأنت بكل ما عملت..وكافحت..وتحديت..وقهرت المستحيلات..قد أصبحت دكتوراً تستحقها وتستحقك..وتحملها..ولا تحملك..!!

▪شكراً من أعماق قلبي لمن يزين خارطة أيامه وكتاباته بالذكر الجميل..وبالوفاء..شكراً أستاذ عبدالرحمن بجاش..لأنك سكبت من مداد قلمك البهي والوفي ما يستحقه هذا الإنسان الجميل والزميل الأصيل..فهنا يكمن الفارق..ويظل راسخاً وعالقاً في ذاكرة الزمن والمكان..!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)