shopify site analytics
تدريب العاملين بالمصلحة والاصلاحيات على إعداد الدراسات وتحسين وتطوير الأداء - رغد صدام حسين و”التأثير الصامت” - اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين - ميسي يهنئ زوجته بعيد ميلادها الـ33 على طريقته الخاصة - التسجيل الاسبوعي لعطوان --تسونامي أمريكي يَضرِب العرش السعودي - الضّربات الصاروخيّة للسّفارة والقواعد الأمريكيّة في العِراق - النص الكامل لتقرير الاستخبارات الأمريكية - المملكة بحاجة لمعرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة وأننا سنحاسبها - بايدن يعاقب محمد بن سلمان مباشرة لأن ثمن معاقبته باهظا - محمد صلاح الأعلى في ليفربول.. عقبة أمام برشلونة وريال مدريد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 21-يناير-2021
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أقرت لجنة الإفراج الشرطي بمحافظة إب الإفراج عن سبعة سجناء ممن تنطبق عليهم شروط الإفراج الشرطي حسن السيرة والسلوك وأمضوا ثلاثة أرباع المدة في السجن.
جاء القرار خلال الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس نيابة استئناف محافظة إب القاضي عبدالله الصانع
وعضوية كلا من القاضي صالح شرف وكيل نيابة السجن ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان والإستاذ نصر البعداني مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.
وأوضح رئيس نيابة استئناف محافظة إب أن المفرج عنهم من المحكومين بأحكام باتة بعقوبات سالبة للحرية وتوفرت في حقهم شروط الإفراج الشرطي.
وأكد القاضي الصانع أن قرار الإفراج الشرطي يٌعد منحة من الدولة للسجناء ممن أمضو ثلاثة أرباع المدة المحكوم بها عليهم وثبت حسن سيرتهم وسلوكهم ومكافأة السجناء الملتزمين بلوائح السجن وأنظمته.
وأشار إلى أن الإفراج الشرطي حسب تعليمات النائب العام لا يشمل القضايا ذات الخطورة الاجتماعية الحرابة والتقطع والسرقات والمخدرات والأموال العامة، والقتل العمد وصناعة الخمر وتسهيل تعاطيه أو الاتجار فيه والاغتصاب والفجور والدعارة.
ولفت رئس نيابة استئناف محافظة إب إلى أن الإفراج الشرطي من شأنه تحقيق صلاح حال السجين سلوكياً كونه يظل تحت الرقابة وفي حال ارتكب أي مخالفة لشروط الإفراج يعاد للسجن لقضاء بقية العقوبة.
من جانبه أوضح مدير عام الإصلاحية بالمحافظة العقيد رضوان سنان بأن اللجنة تؤكد مضيها في تصحيح التراكم للقضايا حيث تم الإفراج الشرطي ل 7 سجناء من الإصلاحية المركزية.
وأضاف أن هذه الخطوة ستعزز من الثقة لدى السجناء الذي أمضوا ثلاثة أرباع المدة وتم الأفراج عنهم من قبل اللجنة المكلفة بالإفراج الشرطي والذي سيقتدي بذلك بقية السجناء.
مثمنا حرص القيادة الثورية والسياسية والداخلية والقضائية والنيابية بأهتمامهم على الإفراج الشرطي عن السجناء.
فيما عبر السجناء المفرج عنهم عن فرحتهم بهذه الخطوة .. شاكرين الجميع ممن سعوا للإفراج الشرطي عنهم وذلك لإحقاق الحق وانتصارا للعدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)