shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالحميد ابوشمس، الجوانب المتعلقة بالنزول الميداني وسبل تعزيز الرقابة

الثلاثاء, 06-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ معاذ اليتيم - المحويت -

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالحميد ابوشمس، الجوانب المتعلقة بالنزول الميداني وسبل تعزيز الرقابة على الأسواق والسلع وضبط الاسعار مع حلول شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الصناعة بالمحافظة علي الصوفي والاشغال هشام الشطير وصندوق النظافة دحان المكيبس وممثل الاجهزة الامنية، إلى آلية العمل وفق رؤية وخطط منها تشديد الاجراءات والنزول الميداني للرقابة على الاسواق والأفران والمحال التجارية واسعار السلع والتفتيش على المواد المنتهية الصلاحية وتنظيم حركة الاسواق ورفع بسطات البيع لتنظيم عملية السير وتسهيل مرور السيارات والمركبات من الأسواق خاصة مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك .

وتطرق الاجتماع إلى الوضع التمويني ومدى توفر المواد الغذائية في السوق والالتزام بإشهار أسعار السلع والمنتجات على واجهة المنشآت التجارية والنزول الميداني الى كافة المديريات واطلاق حملات نظافة وازالة المخلفات بالتنسيق مع الجهات الامنية وضبط المخالفين ودور اللجان الرقابية في ضبط المخالفات .

وفي الاجتماع شدد وكيل المحافظة ابوشمس، على ضرورة التزام جميع أصحاب المحلات التجارية بإشهار أسعار السلع والمنتجات الموجودة داخل محلاتهم ووضعها بصورة واضحة امام المستهلك سواء في لوحة كبيرة أو على كل صنف.

وحث التجار على ضرورة استشعار مسئوليتهم في ظل هذه الظروف الصعبة من عدوان وحصار والعمل من أجل الحفاظ على استقرار أسعار السلع والالتزام بالبيع بالتسعيرة المحددة .


وأكد وكيل محافظة المحويت، حرص قيادة المحافظة على تطوير مستوى أداء المكاتب الخدمية بما يمكنها من تفعيل الرقابة الميدانية والقيام بكامل مهامها وواجباتها وفقا للقانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)