shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صباح الأحد القادم: 
الباحث علي جوين يستعد لإقامة المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء

الجمعة, 09-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء: خاص
يستّٙعد الباحث علي عبدالواحد أحمد جوين، لإقامة المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير في قسم جراحة الفم والوجه والفكين بجامعة صنعاء، والتي من المُقرّٙر إقامتها صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م.

وأعّٙد الباحث علي جوين، رسالتُه الموسومة بـ: (مُعدل ظُهور القناة القاطعة في الفك السفلي لعيّٙنة من البالغين اليمنيين تم الحُصول عليها من التصوير المقطعي المحوسب مخروطي الشُعاع).

وتشّٙكلت لجنة لمُناقشة الباحث جوين حول ما سيقدمه من موضوعات ومحاور في البحث، وتتكون لجنة المُناقشة والحكم من: الدُكتور أكرم ثابت ناشر -المُشرف على الرسالة- والدُكتور عبدالله فرحان الشرعبي -مُمتحناً داخلياً- والدُكتور أحمد صالح الخطري -مُمتحناً خارجياً-.

وتكتسب مضامين رسالة الماجستير الخاصة بالدُكتور جوين، أهمية كبيرة، كونها تلامس أحد أهم الجوانب الرئيسية في مجال طب الأسنان.

إلى ذلك، فقد وُّجه الدُكتور جوين، الدعوة للزملاء والأصدقاء والأقارب وكافة المُهتمين في الجانب الذي يتناوله موضوع البحث الخاص به، لحُضور المُناقشة العلنية لرسالة الماجستير، والتي ستُقام في العاشرة من صباح يوم الأحد القادم 11/7/2021م، وذلك في مدرج الشهيد الصمّٙاد كُليّٙة طب الأسنان المبنى الجديد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)