shopify site analytics
جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء..تعتدي على اراضي الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - جماعة مسلحة بمديرية همدان بصنعاء ..تعتدي على ارضية الجمعية السكنية لخاصة بلاعلاميين - برغم العدوان والحصار بنك اليمن والكويت يواصل الريادة والتنمية - الصين أدهشت أمريكا باختبار أسلحة فرط صوتية "تتحدى قوانين الفيزياء" - واشنطن تستنكر "تصاعد العنف في سوريا" بعد تفجير دمشق والهجوم على التنف - إعلان المرشحين لأفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري الأبطال - النفط يصعد بعد بيانات مخالفة للتوقعات - الولايات المتحدة وإسرائيل تشكلان فريقا لبحث ملف القنصلية الأمريكية في القدس - الشعب الفلسطيني مصمم على انتزاع حريته وتحرير أرضه المحتلة - لبنان على حذر ...... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر اليوم مع المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - قطاع اليمن - مروان عبدالدائم أوجه التعاون والشراكة بين الجامعة والمجموعة.

الجمعة, 08-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -



ناقش مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور نبيل محمد منصر اليوم مع المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه - قطاع اليمن - مروان عبدالدائم أوجه التعاون والشراكة بين الجامعة والمجموعة.
وفي اللقاء ثمن مدير الجامعة الجهود والخدمات التي تقدمها المجموعة للجامعة من خلال تبنيها مشروع الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات.
وأستعرض الدكتور منصر سير النشاط الأكاديمي والتعليمي والبحثي وملامح الخطة التطويرية للجامعة خلال الفترة المقبلة وأولوياتها في التركيز على التخصصات العلمية والتكنولوجية التي يفتقر إليها الوطن.
مشيرا الى الدور التنويري للجامعة في مسار التنمية البشرية ومواصلة رفد الدولة ومؤسسات القطاع الخاص بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات.
فيما نوه المدير الاقليمي للمجموعة بالمكانة المرموقة التي تحتلها جامعة العلوم والتكنولوجيا في الخارطة الوطنية لمؤسسات التعليم العالي اليمنية.
وأشار إلى أهمية استمرار التعاون بين الجامعة والمجموعة .. مشيدا بتعاون ادارة الجامعة، وفتحها أبواب الجامعة أمام كوادر المجموعة لتأهيلهم علميا، والإستفادة من خبراتهم في المستقبل.
حضر اللقاء مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد المنتصر ومسؤول التسويق والعلاقات سالم الخضر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)