shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



السبت, 25-يوليو-2009
صنعاء نيوز - دان الشيخ ناصر محمد الشاجري  شيخ ضمان قبيلة المحاثيت الفضلية بأبين أعمال القتل والشغب والتخريب واستهداف رجال الأمن وقتلهم والإضرار بالمنشئات الحكومية التي شهدتها محافظتي أبين والضالع يومي الخميس واليوم السبت صنعاء نيوز / خاص -


إعمال قتل وعنف في أبين والضالع
دان الشيخ ناصر محمد الشاجري شيخ ضمان قبيلة المحاثيت الفضلية بأبين أعمال القتل والشغب والتخريب واستهداف رجال الأمن وقتلهم والإضرار بالمنشئات الحكومية التي شهدتها محافظتي أبين والضالع يومي الخميس واليوم السبت.

واضاف في تصريح لـ" صنعاء نيوز" أن تلك الأعمال التي تقوم بها عناصر ما يسمى بالحراك لا تعبر إلا عن مرتكبيها كونها دخيلة على أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء اليمن عموماً والتي تكشف ا لوجه الحقيقي لمن يًدعون النضال السلمي حيث بينت جلياً أن الواهمين بعودة عجلة التاريخ إلى الوراء يهدفون إلى إثارة العنف والفوضى وقتل الأبرياء.

موضحا إن الشعب اليمني سقف لهم بالمرصاد لإحباط ما يخططون له بفضل الله وبفضل الإدارة السياسية والشعبية القوية لأبنائه التي يستمدها من إرث وتاريخ الثورة اليمنية (26) سبتمبر و(14) أكتوبر ولن يسمح لمثيري الفوضى والفتن ان يمرروا مشاريعهم الأنانية والضيقة التي تستهدف النيل من الوحدة اليمنية الراسخة رسوخ جبال شمسان وعيبان والتي ضحى من أجلها بخيرة أبناء وطننا الحبيب.
داعياً الجميع إلى الاستفادة من هذه الدعوة وعدم تفويت الفرصة وتحكيم العقل والإقلاع والتخلي عن أعمال العنف والقتل والحفاظ عن المنجز الوحدوي والتفرغ للتنمية وبناء وطن الـ(22) مايو 1990م.
مشيراً إلى أن الحوار هو سمة تميز بها العرب لحل ومعالجة مشكلاتهم كونها الطريق الوحيد والسليم الذي من خلاله تحل الاختلافات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)