shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تفقد سير العمل ومستوى الأنضباط بمركز الرسول الأعظم الصيفي بالمقرانة، مديرية عتمة

الثلاثاء, 10-مايو-2022
صنعاءنيوز -



10_5_2022م

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه مدير عام الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي اليوم سير العمل ومستوى الانضباط والحضور الطلابي بمركز الرسول الأعظم الصيفي بالمقرانة مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة اشاد بالحضور الطلابي وإنضباط المعلمين مؤكدآ بأن الدورات الصيفية تأتي في إطار التوجه التحرري العملي الشامل لشعبنا اليمني الذي يستند إلى كتاب الله والهوية الإيمانية.

ولفت إلى أن الدورات الصيفية تهدف إلى إستثمار أوقات الفراغ وتعزز قيم الثقافة القرآنية وتنمي حب الولاء للوطن وتحصن الشباب والناشئين من الأفكار الهدامة والثقافة المغلوطة التي تسعى إلى تمزيق النسيج الإجتماعي.. وداعيآ إلى تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية  للدفع بالأبناء للمدارس الصيفية للأستفادة منها.

من جانبه مدير الهيئة العامة للأقاف عبدالله الجرموزي اكد على أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين في حث المجتمع على دفع ابنائهم للدورات الصيفية للأستفادة من انشطتها، خاصة ما يتعلق بحفظ القرآن الكريم وعلومه وتزويدهم بالثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية في اوساط الطلاب والطالبات.

حضر الزيارة عضو المجلس المحلي الشيخ خالد الشرف والشيخ علي حفظ الله الشرف ومدير المركز الصيفي عبده حمود الجرموزي وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

إلى ذلك شملت زيارة عضو اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية أحمد الملصي مدارس الأمام علي بيفاعة والأمام الحسين بني البحري والرسول الأعظم بربيعة بني البحري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)