shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقش الأخ المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في مكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022م  مع كلٍ من الأخ/محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة

الجمعة, 20-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
لحج/ وحدة الإعلام والتوعية بالفرع:

ناقش الأخ المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في مكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022م مع كلٍ من الأخ/محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، والأخ/عارف الحاج مدير مكتب اشغال الحوطة خطة مكافحة الكلاب الضالة في المديرية وامكانية التخلص منها بطريقة آمنه بما لا يؤثر على المواطنين والبيئة.

واكد الصعو خلال اللقاء ما تشكله الكلاب من ضرر على المواطنين، مضيفاً أن انتشارها في المدينة وعلى الطرقات والشوارع بات يغلق الكثيرين ويشوه بمظهر المدينة الجمالي، منوهاً إلى ضرورة مكافحتها مع مراعاة الحفاظ على البيئة، كما تطرق الاجتماع الى ضرورة تنفيذ حملة تشجير الجزر الواقعة على الخط العام من هران وحتى المحلة لما لها من اهمية في تعزيز الجانب الجمالي ومساعدة السائقين على الرؤية.

فيما أكد الأخ/ محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة دور هذه الشراكة وما ستحققه على الارض من نقله في ابراز وجه لحج المشرق وتحديداً عاصمتها الحوطة من حيث عملية التشجير والتخلص من الاوساخ والظواهر التي تهدد حياة المواطنين كظاهرة الكلاب.

كما بينَّ الأخ/عارف الحاج مدير مكتب أشغال الحوطة جملة من الخطوات لمواجهة الصعوبات، واستعرض عدد من البدائل لضمان سير الحملة بالشكل المطلوب.

وفي ختام اللقاء اتفق الاطراف على تنفيذ الحملة في موعدها المحدد التي ستنطلق خلال الايام القليلة القادمة.

حضر اللقاء الأخ/ نافع عرابه مدير صندوق النظافة بمديرية الحوطة، الأخ/ أياد وادي مدير وحدة الإعلام والتوعية بفرع الهيئة لحج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)