shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اطلع مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ومعه رئيس لجنة الشؤون الآجتماعية

الخميس, 26-مايو-2022
صنعاءنيوز -


اطلع مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ومعه رئيس لجنة الشؤون الآجتماعية بالمجلس المحلي الشيخ عبده حسن ظلمان اليوم على عدد من المواقع وتحديد نقاط لحفر آبار لمياه الشرب في عزلة الطفن وبني عيوة بمخلاف رازح مديرية عتمة بمحافظة ذمار تمويل فاعل خير إشراف السلطة المحلية والهيئة العامة للموارد المائية. 

اكد مدير عام الهيئة العامة م.عبدالرحمن المعلمي بأن هذه الزيارة جأت بالتنسيق مع مدير عام المديرية لتحديد مواقع لحفر أبار لمياه الشرب النقية في عزلة الطفن التي يعاني ابنائها من الحصول على المياه النقية الصالحة للشرب.

ولفت إلى الفريق الهندسي المرافق والذي عمل على تحديد نقاط حفر الأبار بعد الأطلاع على جغرافية المنطقة وتحديد مواقع نقاط الحفر الأمنة والبعيدة عن مصادر المياه الطبيعية. وانه سيتم عمل الدراسات لتنفيذا هذا المشروع الخيري..شاكرآ قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير المديرية على تعاونه في نجاح انشطة هيئةالموارد بمديرية  عتمة.

بدوره مستشار الهيئة دنبيل العريق اكد على  أن الفريق الهندسي اطلع على الوضع الجيولوجي والهيدرولوجي وزيارة العيون وتحديد مواقع نقاط الحفر لأبار مياه الشرب النظيفة مع الحفاط على مصادر المياه الطبيعية.

من جانبه مدير فرع مكتب الزراعة والري م.عزيز إسماعيل صلاح اشاد بدور الهيئة في تبني مثل هذه المشاريع الخدمية والتي ستخفف من حجم معانات مجتمع عزلة الطفن  من خلال الحصول على مياه الشرب االنظيفة.

بدوره عبدالرحمن الهاملي استعرض معانات المجتمع في الحصول على مياه الشرب النظيفة في ظل شحة الأمطار وزيادة الكثافة السكانية التي شهدته السنوات الأخير.

رافق الزيارة مدير إدارة الدراسات بالهيئة م. جمال المنقذي ومدير إدارة التوعية هاشم الديلمي ومدير فرع مباحث الأموال العامة بمحافظة عمران رائد فتح المروني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)