shopify site analytics
المستشار احمد الاسدي يحتفل بزفاف نجله (بشار)يوم 17يوليو القادم - مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح السيد مدير الموارد البشرية يومه الاثنين 13 يونيو 2022 الدورة التكوينية المخصصة للموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022،وذلك بمركز

الخميس, 16-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي


افتتح السيد مدير الموارد البشرية يومه الاثنين 13 يونيو 2022 الدورة التكوينية المخصصة للموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022،وذلك بمركز الاصطياف بإفران حيث ألقى في بداية الدورة كلمة نيابة عن السيد الوزير ذكر فيها بالجهود التي تقوم وزارة العدل في مجال إصلاح منظومة العدالة وفي تعزيز آليات حماية المرأة والطفل، مذكرا بأهمية المساعدات والمساعدين الاجتماعيين ودورهم في توفير شروط المحاكمة العادلة، مع ضرورة خضوعهم بشكل دوري ومستمر سواء التكوين الأساسي والتكوين المستمر، من أجل إغناء معارفهم وإنماء قدراتهم وتطوير مهاراتهم التواصلية.
كما تناول الكلمة ممثل عن المعهد العالي للقضاء ذكر بسياق إعداد المرحلة الأولى للدورة التكوينية والأهداف المتوخاة منه، مستعرضا أهم محاور البرنامج ومواده كما حث على الالتزام بالحضور والاستفادة القصوى من جميع الحصص.
وانتهى هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية مع فوج المساعدين والمساعدات مع السيد مدير الموارد البشرية والسيد مدير لتكوين كتاب الضبط وعدد من مسؤولي وأطر الإدارة المركزية.
كما افتتح السيد مدير التجهيز وتدبير الممتلكات يومه الاثنين 13 يونيو 2022 الدورة التكوينية المخصصة للموظفين الجدد فوج المساعدين الاجتماعيين 2022، وذلك بمركز الاصطياف بأكادير حيث ألقى في بداية الدورة كلمة نيابة عن السيد الوزير ذكر فيها بالجهود التي تقوم وزارة العدل في مجال إصلاح منظومة العدالة وفي تعزيز آليات حماية المرأة والطفل، مذكرا بأهمية المساعدات والمساعدات الاجتماعيين ودورهم في توفير شروط المحاكمة العادلة، مع ضرورة خضوعهم بشكل دوري ومستمر سواء التكوين الأساسي والتكوين المستمر، من أجل إغناء معارفهم وإنماء قدراتهم وتطوير مهاراتهم التواصلية.
كما تناول الكلمة ممثل عن المعهد العالي للقضاء ذكر بسياق إعداد المرحلة الأولى للدورة التكوينية والأهداف المتوخاة منه، مستعرضا أهم محاور البرنامج ومواده كما حث على الالتزام بالحضور والاستفادة القصوى من جميع الحصص.
وانتهى هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية تذكارية مع فوج المساعدات والمساعدين مع السيد مدير الموارد البشرية والسيد مدير لتكوين كتاب الضبط وعدد من مسؤولي وأطر الإدارة المركزية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)