shopify site analytics
مأساة الرئيس المشاط .. هزررر قلبي!!؟ - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - جوانب من وثيقة العهد ..في ضوء محاضرات السيد القائد - شريحتنا الذهبية - سيف الإسلام القذافي يطرح مبادرة للخروج من الأزمة الليبية ويؤكد انسحابه من المشهد السي - الرئيس تبون يستقبل الرئيس عباس وهنية - الضربات تتوالى على رأسه .. جونسون يعين وزيرا جديدا للمالية من أصول عراقية - رئيس الوزراء الإسرائيلي يُلمح لـ “التهديد العسكري” في التعامل مع طهران - أزمة جديدة تعترض الاتفاق النووي بين إيران وأمريكا - أبو غزاله : أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تــرأس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب رئيس رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية
   الاستاذ محمد درهم الغزالي اجتماعا موسعا ضم  اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية

الثلاثاء, 21-يونيو-2022
صنعاء نيوز/ طاهر الشلفي -



تــرأس مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب رئيس رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية
الاستاذ محمد درهم الغزالي اجتماعا موسعا ضم اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية واللجان المكلفة بترتيب وتجهيز وتنفيــــــــذ الإحتفائية الختامية للمدارس الصيفية بحضور نائب مدير مكتب التربية محمد لطف المتوكل مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة والمدير العام المساعد عبد الله حسين الشامي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات وعدد من مدراء مكاتب التربية بالمديريات.


ناقش الاجتماع الإستعدادات والتجهيزات لتنفيذ الاحتفال الختامي للدورات الصيفية ١٤٤٣ه‍ على مستوى المديريات وكذا الحفل الختامي المركزي بالمحافظة.

هــــذا وحدد الاجتماع تنفيذ الاحتفالات الختامية على مستوى المديريات إبتداءا من يوم ٢٨ ذو القعدة وحتى الخامس من ذو الحجة.
وتطــــــــرق الاجتماع لكافة الترتيبات وكامل التجهيزات للجان الفنية والتنظيمية للحفل المركزي الختامي بالمحافظة.

وخـــلال الاجتماع أشاد الغزالي بكافة الجهود التي بذلت في سبيل سير و وتنظيم وانجـاح اعمال المدارس الصيفية في كل المديريات.

متمنيا من كافة اللجان الخاصة بترتيب وتنفيذ الحفل الختامي بذل الجهود التي تليق بالحدث.لافتـا الى ان ذلك سيعطي انطباع متميز للمحافظة بما قدمته المدارس الصيفية من عطاء غير مسبوق تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد الqائد عبـد الملك بـــــbدر الدين الـhوثي حفظه الله في تعليم وتثقيف فلذات أكبادنا وتحصينهم من كافة الثقافات المغلوطة ورفع مستواهم الثقافي والتوعوي بتلك المخاطر, لأعداد جيل القرآن وجيل مستقبل اليمن الواعد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)