shopify site analytics
المخدرات السلاح القاتل بلا صوت - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل - الأمم المتحدة توجه رسالة إلى نصر الله متعلقة بأوضاع المنطقة وأزمة حقول الغاز - إسرائيل تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال “تيسير الجعبري” - ضعف دور الأحزاب في مواجهة المشكلات الاجتماعية - العربية الفلسطينية تطالب بمحاسبة الاحتلال على استخدام أسلحة محرمة دوليا بنابلس - «السلطــة التشريعية» تخاطب «الحكومة» تفعيل صندوق المعلم - حنا سبوعة جديد الفنان أسامة شريف - إيران... إعادة إنتاج الأزمات - تعز.. اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطية الصراعات والحروب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية وزيري الداخلية والشباب ..
الخميس إنطلاق بطولة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الإثنين, 27-يونيو-2022
صنعاءنيوز -


عاصم النهمي :


تنطلق الخميس المقبل على ملعب وحدة صنعاء مباريات كأس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات واساءة استعمالها الذي يوافق ال ٢٦ من يونيو في كل عام .

وتقام البطولة بمشاركة أندية الأهلي والوحدة والشعب وآزال بنظام المقص على ان يلتقي الفائزان من المربع الذهبي في المباراة النهائية .


وتنظم هذه البطولة برعاية من وزير الداخلية اللواء عبدالكريم اميرالدين الحوثي ووزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وينظمها فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة.

وسيلتقي في المباراة الأولى يوم الخميس وحدة صنعاء مع الشعب ، بينما سيواجه اهلي صنعاء نظيره آزال، بينما سيلتقي الفائزان يوم الأحد في نهائي البطولة يوم الأحد .


وهذه هي النسخة الثانية من البطولة التي ينظمها الفرع بالتعاون مع وزارة الداخلية حيث اقيمت النسخة الاولى العام الماضي وفاز بها اليرموك على حساب العروبة بهدفين لهدف .

وياتي اقامة هذه المباراة حرصا من وزارة الداخلية على ايصال الرسالة التوعوية لشريحة الشباب والتي تعتبر اكثر استهدافا من قبل تجار ومروجي المخدرات.

وركزت وزارة الداخلية مؤخرا اهتمامها بالجانب الرياضي من حيث رعاية البطولات لاتحاد ونادي الشرطة او من خلال تنظيم مباريات كؤوس على مناسبات توعوية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)