shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الجاهزية الفنية والأمنية للزوارق البحرية في مصلحة خفر السواحل بميناء الحديدة.

السبت, 03-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ / أحمد كنفاني -
أفتتح مبنى مركز خدمات الصيادين وخدمة الشكاوى..

تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الجاهزية الفنية والأمنية للزوارق البحرية في مصلحة خفر السواحل بميناء الحديدة.
وخلال الزيارة أستمع الوزير الحوثي بمرافقة وزيرا الثروة السمكية محمد الزبيري والنقل عبدالوهاب الدرة، من مدير القطاع إلى الدور الذي تقوم به القوارب في تأمين الواجهة البحرية للموانئ والمرافئ ومراسي الصيد.
وكان وزير الداخلية ومحافظ الحديدة افتتحا مبنى مركز خدمات الصيادين التابع لخفر السواحل في قطاع البحر الأحمر بمدينة الحديدة .. واطلعا على ما يقدمه المركز من الخدمات الأمنية للصيادين وقوارب الصيد ومراكز الإنزال السمكي.
كما دشنا العمل بخدمة الشكاوى الخاصة بالصيادين ومرتادي البحر على رقم الطوارئ المجاني (196) والمخصص لاستقبال نداء الاستغاثة وشكاوى الصيادين ومرتادي البحر وكذا العمل بقاعدة بيانات الأمن البحري الشامل الذي يهدف إلى أتمتة العمل الأمني والخدمي للصيادين وقوارب الصيد بالإضافة إلى الخدمات الأمنية والتنظيمية الخاصة بالسفن التجارية والموانئ.
رافقهم وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، ورئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر، القبطان محمد إسحاق، ومدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي حسين الحوثي، ونائب رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر محمد العميسي، ومدير عام الهيئة العامة للشؤون البحرية الدكتور إبراهيم الموشكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)