shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام فريق من برنامج اعرف وطنك الاذاعي بقيادة الإعلامي القدير يحيى صلح بالزيارات الرمضانية والنزول الميداني لتكريم وتوزيع الهدايا والتمور

الثلاثاء, 26-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

قام فريق من برنامج اعرف وطنك الاذاعي بقيادة الإعلامي القدير يحيى صلح بالزيارات الرمضانية والنزول الميداني لتكريم وتوزيع الهدايا والتمور والمبالغ المالية المقدمة من شركة كمرآن والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة علئ رجال الأمن والمرور واللجان الشعبية في النقاط الامنية والعسكرية ومواقع الشرف والبطولة بالعاصمة صنعاء .

وأوضح الاخ يحيئ صلح رئيس المبادرة بأن هذة اللفتة الكريمة تآتي في اطار زيارة العيون الساهرة ومشاركتهم اجواء رمضان ممن ينظمون حركة السير بالجولات والتقاطعات والنقاط الامنية والشوارع الرئيسية في مديريات الأمانة.

وخلال الزيارات الميدانية ثمن صلح بجهود رجال الامن البواسل في النقاط الامنية والعسكرية والجولات المرورية في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة خلال ايام وليالي الشهر الفضيل ..

وأضاف نحاول من خلال تلك الزيارات الميدانية والنقل المباشر من الميدان لفت نظر الكثير من المؤسسات الاعلامية للعمل على تكريم مثل هذه الشريحة التي تسهر لننام امنين مطمئنين في بلدنا ..

مشيداً بجهود شركة كمرآن ممثلةً بالاستاذ محمد الدولة رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية كمرآن والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ممثلة بمديرها العام الاستاذ سام البشيري والفريق التابع لهم في دعم مثل هذة المشاريع الخيرية الرمضانية ..

بدورهم عبر رجال المرور و الامن في النقاط الامنية والعسكرية عن إمتنانهم لهذة المبادرة المجتمعية واللفتة الكريمة تجاههم والاهتمام بهم خلال شهر رمضان المبارك ..
مؤكدين القيام بمهامهم بحسب ماهو مناط بهم واستعدادهم للدفاع عن الوطن والتصدي لمؤامرات العدوان ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)